266

نشاهد وبشكل يومي نماذج للجسم المثالي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سيدات بأوزان مثالية وأجسام رشيقة، وعلى الرغم من أننا نتأمل جمال هذه الأجسام وبداخلنا رغبة لأن نبدو نحن أيضاً كذلك إلا أننا نختلق الأعذار لأنه لا وقت لدينا لممارسة الرياضة أو الذهاب للجيم بشكل روتيني، وممكن للبعض الأخر أن يقمن بممارسة تمارين رياضية  واتباع أنظمة غذائية لكن كالذي يسير في الضباب بدون خريطة، يضيع ويعود لنقطة الصفر فنعتقد أنه ليس هناك أمل وأن جسمنا لن ينحف مهما حاولنا. لكن هل تعلمين أن هناك جسم مثالي مخبأ تحت الدهون وطريق الوصول إليه هو تطبيق خطة ناجحة مع وجود مشرف ومساعد يدعمه يومياً في تمارينه وفي تطبيق وجباته ويمنعه من التراجع والاستسلام. 

هنا يا عزيزتي جاءت سارة بوب فيت ومعها الحل الأمثل: برنامج نيومي، وهو برنامج اشتراك مدفوع ابتكرته سارة بوب فيت لجميع الحالات والأهداف الرياضية مقابل أسعار رمزية لتساعد أكبر عدد من السيدات العرب للوصول للجسم المثالي، وهذه الخدمة وفرتها لكِ أونلاين لتتمرني معها من منزلك أو أي مكان تتواجدين فيه وفي الوقت الأنسب لكِ! أليس هذا رائعاً؟

الأن دعينا نذهب معنا برحلة للتعرف أكثر على برنامج نيومي وكيف ستتغير حياتك معنا للأفضل.

لماذا برنامج نيومي هو البرنامج الأفضل لخسارة الوزن؟

هناك العديد من الطرق والحميات الغذائية وحتى الأدوية والخلطات والعمليات الجراحية التي يزعم من يروجون لها أنها الطريق الصحيح للجسم المثالي، لكن هل شاهدتي كمية الأشخاص الذين تشوهت أجسامهم بسبب اتباع هذه الطرق المفبركة؟ ف باتباعك طرق عشوائية خاطئة لخسارة الوزن قد يفقد جسمك تناسقه، فنرى أن حجم الكتفين بات غير متناسب مع حجم الورك، أو أن الترهلات ظهر فجأة في الذراعين والبطن وغيرها الكثير الكثير من الحالات.

لكن برنامج نيومي بالتعاون بين أفراد الفريق كاملاً وبإشراف وتوجيه من سارة بوب فيت شخصياً سيجعلك تخسرين الوزن وتبنين عضلات جسمك وتشديها لتحصلي على جسم أنثوي رائع دون أي ضرر أو تشوهات بل على العكس، اتباعك لأنظمتنا الغذائية محسوبة السعرات وممارستك لمختلف أنواع التمارين الرياضية ضمن برنامج رياضي تضعه لكِ سارة ستغير صحتك الجسدية بل والنفسية نحو الأفضل تماماً، سنعدكِ أن تحبي نفسك أكثر، أن تبتعدي عن كل ما هو مضر لكِ والأهم من هذا كله أن تصبحي واثقة من نفسك ومن قدراتك تماماً!

ضمن برنامج نيومي، نحن نوفر لفراشاتنا كل واحدة على حدا ما يناسبها، أينما كانت ومهما كان هدفها ( خسارة وزن – بناء عضل – تضخيم – حرق دهون … إلخ) وحسب شكل جسمك واحتياجاته.

كما أن برنامجكِ الخاص يوضع بما يتناسب مع روتين حياتك سواء كنتِ ربة منزل أو سيدة عاملة أو حتى طالبة!

نحن نقدر أن وقتكِ ثمين وأن مهام الحياة كثيرة لذلك اتباع برنامج نيومي لن يتطلب منكِ الكثير من الوقت والجهد بل على العكس.

ونقدر أيضاً أن لكل واحدة مننا تفضيلات سواء كان ذلك بالنسبة للطعام أو أوقات التمرين وغيرها، معنا أنتِ لن تكون مجبرة على شيء لا تحبينه بالعكس تماماً سنحرص على تضمين كل ما تفضليه في برنامجك.

أيضاً لن تتعرضي للحرمان أو التجويع بل ستتناولين كل ما هو شهي ولذيذ لكن بطريقة صحية.

وقد أثبت برنامج نيومي نجاحه من خلال نتائج مئااات المشتركات، اللواتي خسرن وزنهن الزائد بالإضافة إلا أن الحالة الصحية لكل منهن تحسنت بشكل ملحوظ وسحري

بإمكانك رؤية نتائج فراشاتنا:

سنكون معك خطوة بخطوة في تحقيق هدفك.

ماذا يتضمن برنامج نيومي؟

آراء مشتركات برنامج نيومي
آراء مشتركات برنامج نيومي

برنامج نيومي ليس تمارين رياضية فقط أو طعام صحي، بل هو أسلوب حياة متكامل وصحي، لذلك هناك فريق كامل من المختصين يعمل من أجلك، وإليك بعض الأشياء التي ستحصلين عليها بانضمامك لعائلتنا ومنها:

  • مشرفة خاصة بكِ لتكون معكِ دائماً: 

بالطبع تحتاجين لصديقة في رحلتك نحو التغيير، تدعمك وتشجعك وتمنعك من الاستسلام، ماذا لو كانت هذه الصديقة شخص مختص ذو خبرة وقادر على أن يجيب على كل تساؤلاتك؟  

الخطوة الأولى بعد اتخاذك قرار تغيير حياتك هي أننا سنتعرف عليكِ أكثر، وأنت ستتعرفين على واحدة من أفراد فريقنا، مشرفة مختصة لتكون معك دائماً تساعدك وتدعمك وتجيب على تساؤلاتك والأهم من هذا كله أنها سترشدك ضمن رحلتك خطوة بخطوة.

فبدايةً ستسألك عن حالتك الصحية، هدفك، مقاساتك، تفضيلاتك وغيرها من المعلومات اللازمة ليكون برنامجك مثالي فمثلاً ستساعدك في الخضوع لاختبار الانفصال العضلي الذي تعاني منه معظم السيدات اللواتي مررن بتجربة الحمل والولادة ففي حال كان لديك انفصال عضلي سيكون أحد أهداف برنامجك هو تسكير هذا الانفصال.

اقرأي أيضاً: الانفصال العضلي واختبار Sara popfit

وبعد أن تحصلي على برنامجك الرياضي ونظامك الغذائي المشرفة الخاصة بكِ ستتابعك يومياً وطوال الوقت وستتأكد أنك تقومين بكل شيء بشكل صحيح، ستدعمك نفسياً وستحصلين على التشجيع الكافي لتضمني عدم استسلامك وتراجعك في منتصف الطريق.

أيضاً ستشرح لكِ كل ما يتعلق بالحياة الصحية، فريقنا من المشرفات مختار بعناية وحرص، يتضمن أشخاص مختصين ومؤهلين بما يكفي ليكونوا إلى جانبكِ.

آراء مشتركات برنامج نيومي
آراء مشتركات برنامج نيومي
  • مقابلة مع سارة بوب فيت: 

ستتحدث معك سارة بوب فيت عبر مكالمة هاتفية بعد أن تطلع على استمارتك، لتتعرف عليكِ أكثر وعلى حالتك وهدفك ثم ستخبرك بكل الإرشادات والمعلومات التي أنتِ بحاجة لها لتبدأي كما أنها ستجيب عن كل تساؤلاتك واستفساراتك أي أنك ستحصلين على تعليماتك مباشرة من أفضل مدربة لياقة بدنية في العالم العربي وبعدها يتم التجهيز لبرنامجك الرياضي والغذائي.

  • برنامج رياضي متنوع:
برنامج نيومي وبرامج رياضية متنوعة

البرنامج الرياضي الذي سنقدمه لكِ ليس موضوع بشكل عشوائي وليس نفس برامج باقي المشتركات، ستحصلين على برنامج رياضي يناسب هدفك أنتِ ويناسب شكل جسمك والمناطق من جسمك التي يجب التركيز عليها، فهل تعانين من ترهلات في الذراعين؟  أو لديكِ دهون متركزة في منطقة البطن و الأرداف؟ هل تريدين خسارة أم اكتساب الوزن؟ كل مشكلة ولها تمارينها الخاصة.

لا تقلقي في حل كان وقتك ضيق، لن يتطلب منك التمرين وقت طويل كما أن هناك أيام راحة ضمن الأسبوع.

ولا نعتمد على الميزان فقط! بل الأهم من ذلك هو مقاسات جسمك، ستلاحظين الفرق خلال وقت قصير، ستتابع مشرفتك الخاصة بإشراف سارة بوب فيت تطور وتحسن مقاساتك  أسبوعياً.

إياكِ أن تيأسي وتلجئي للعمليات الجراحية، فكلها لها أضرارها لكن هل بإمكانك التفكير بأي ضرر من ممارسة الرياضة؟

إليك الطريقة الصحيحة لأخذ المقاسات: فيديو الطريقة الصحيحة لأخذ المقاسات

  • نظام غذائي موضوع من قبل أخصائية تغذية:
برنامج نيومي ونظام صحي غذائي

الرياضة وحدها لا تكفي، ف لو مارستِ تمارين رياضية تكفيكِ لحرق 700 سعرة حرارية خلال اليوم لكنك تناولتِ أطعمة غير صحية مليئة بالسكريات والدهون اكتسبتِ منها أضعاف ما خسرتيه أثناء تمرينك فهل تتوقعي ان تخسري وزناً؟ 

وأيضاً هل أنتِ وحدك قادرة على معرفة ما يحتاجه جسمك من العناصر الغذائية وما يجب تناوله لتحصلي عليها؟

لا تقلقي، ضمن برنامج نيومي نحن نقدم لكِ برنامج غذائي محسوب السعرات الحرارية  تضعه أخصائية تغذية مختصة بالحميات العلاجية، سيتناسب النظام الغذائي مع روتينك اليومي، هل لديك ما يكفي من الوقت لإعداد الطعام؟ هل أنت نباتية؟ ما الذي تكرهين تناوله؟ هل تعانين من أية مشاكل صحية أو أمراض وراثية؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تؤخذ أجوبتها بعين الاعتبار ويكون برنامجك مناسب لكِ تماماً.

وإن كنتِ قلقة من أن يكون النظام الغذائي قاسي فاطمئني، برامجنا الغذائية خالية تماماً من الحرمان بل على العكس ستشعرين بالشبع لأنكِ باتباعه ستحصلين على الكمية الكافية من البروتين والألياف وغيرها وستتحسن صحة جسمك بشكل عام وجهازك الهضمي بشكل خاص، ستتناولين ما تحبينه لكن بشكل صحي ومعتدل وسيكون لديك سناكات صحية بين الوجبات أيضاً!

  • الوصفات الصحية محسوبة السعرات:

ولنضمن أن يكون كل شيء جاهز ومريح لكِ ستجدين على موقع سارة بوب فيت الرسمي مجموعة من الوصفات الصحية محسوبة السعرات الحرارية مع طريقة تحضيرها بشكل صحي وسريع بالإضافة لكتب طبخ وتتضمن وجبات رئيسية – سناكات – مشروبات – حلويات – وغيرها..

تجدين هنا وصفات صحيّة ومحسوبة السعرات

فريقنا كاملاً يتعاون من أجل أن تكون نتائجك كما تحلمين بل وأفضل.

  • غروب واتساب مع مشتركات أخريات للتشجيع:

وهي خدمة اختيارية لتري تجارب باقي الفراشات وتستفيد كل مشتركة من تجارب الأخريات أيضاً ولنشجع بعضنا البعض، نتشارك معاً نتائجنا ووجباتنا وما لاحظته كل مشتركة من تحسن وتغير في حياتها وذلك مع سارة ومشرفتك.

اختبار الانفصال العضلي

كثير منكن ليس لديه فكرة أبداً عما يعرف بالانفصال العضلي (حالة تُصيب أغلب النساء اللواتي مررن بتجربة الحمل والولادة)، لكنه أساسي جداً قبل البدء بأي نظام رياضي لأن ممارسة التمارين الخاطئة بوجود انفصال عضلي سيؤدي لتفاقمه وتوسعه وغيرها من المشاكل الصحية التي أنتِ بغنى عنها تماماً.

لذلك سنساعدك على إجراء اختبار الانفصال العضلي وبالتالي سيكون برنامجك الرياضي مبني على أساس وجوده أو لا، ففي حال كنتِ تعانين منه ستكون تمارينك موجهة لإغلاقه تدريجياً وبشكل صحي لا يسبب لكِ أي ضرر، الكثير من فراشاتنا تمكنن من إغلاق الانفصال العضلي لديهن في فترة قصيرة والأن أصبحن يمارسن جميع التمارين الرياضية دون أي خطر.

أخطاء شائعة ارتكبتها المشتركات قبل نيومي

تظنين أن أي شخص بإمكانه البدء بنظام رياضي وغذائي سواء لخسارة الوزن أو بناء العضل بكل سهولة لكن هذا اعتقاد خاطئ، أنت بحاجة للمعلومات الكافية حول هذا الموضوع والخطة الصحيحة الموضوعة بعناية لذلك الحل الأسهل هو وجود شخص مختص يرشدك ويختار لكِ ما يناسبك أنت وما يناسب جسمك الذي يختلف عن غيره من الأجسام لأن الاختيارات والعادات الخاطئة يكون لها أثر عكسي لما تهدفين له ولنثبت لكِ كم أن البدء بدون ارشاد صحيح قد يوقعك في فخ المعتقدات الخاطئة المنتشرة، إليك بعض من الأخطاء التي كانت ترتكبها المشتركات قبل البدء برحلة نيومي والحصول على التعليمات الصحيحة من سارة والأخصائييات: 

آراء مشتركات برنامج نيومي
آراء مشتركات برنامج نيومي
  • اتباع أنظمة رياضية وغذائية قاسية: إن المبالغة في ممارسة التمارين الرياضية والتجويع وحرق السعرات الحرارية فوق الحدود الطبيعية سيدخل جسمك في حال عنيدة من الاحتفاظ بأي كمية دهون داخله وبالتالي مع مرور الوقت لن تكوني قادرة على خسارة الوزن مهما حاولتِ، كما أن جسمك سيخسر كتلته العضلية وكل ما يمتلكه من طاقة وعناصر غذائية صحية.
  • عدم شرب الماء: بالرغم من التزامك بالرياضة والغذاء الصحي إلا أنك لا تخسرين وزن وهي حالة شائعة لدى مشتركاتنا في البدايات قبل أن تعرفهن المشرفة على ما يعرف باحتباس السوائل والذي ينجم عن قلة شرب الماء غالباً، كما ان الماء ضروري لزيادة مطاطية الجلد وبالتالي التخلص من السيلوليت الذي قد يظهر في جسمك بسبب قلة مرونة جلدك
  • النوم الغير منتظم: عندما تنامين يسترد جسمك طافته ويتعافى من كل ما تعرض له خلال النهار، وعندما تكون هناك أي مشكلة في نومك لن يتعافى جسمك كما يجب لهذا يجب أن تحصلي على عدد ساعات كافي من النوم في مكان هادئ ومظلم وفي ساعات محددة كل يوم، وحاولي تجنب السهر قدر المستطاع.
  • اهمال الفيتامينات: عليكِ أن تكوني متأكدة دوماً أن جسمك يملك ما يكفيه من الفيتامينات لأن نقصها يسبب لك المشاكل الصحية والإرهاق لذلك ضمن فريق نيومي بإمكانك استشارة طبيبة الفريق ومشرفتك المختصة في حال لاحظت أية أعراض لتحصلي على النصيحة.
  • ممارسة الكارديو فقط: الكثير من مشتركاتنا اعتمدن على الكارديو فقط كرياضة قبل الانضمام لبرنامج نيومي، لكن اعتماد نوع واحد من الرياضة أمر خاطئ يعود بنتائج عكسية حيث تتلاشى الكتلة العضلية وتبدأ الترهلات بالظهور.
  • اعتماد وجبة واحدة طوال اليوم: وهي بنفس مبدأ الأنظمة الغذائية القاسية لكنك ضمن هذه الوجبة قد تتناولين أطعمة غير صحية وبالتالي يقوم جسمك بتخزين أكبر كمية من الدهون والاحتفاظ بها لفترات التجويع التي قد تضعيه فيها مستقبلاً.
  • تكرار نفس الأطباق دائماً: قد تظنين أن الطعام الصحي محصور بعدد قليل من الأطباق والوصفات، لذلك هناك الكثيرات ممن يعتمدن بضعة أطباق قليلة ويقمن بتكرارها، لكن هذا أيضاً خطأ تقع فيه الكثير من المشتركات حيث أن جسمك بحاجة للتنويع ولجميع العناصر الغذائية ليحافظ على توازنه كما أنه وأثبتت الدراسات أن الكثير من الأشخاص يتخلون عن التزامهم بأي نظام غذائي بسبب شعورهم بالملل من تكرار الأطباق وشعورهم بالحرمان من مختلف الأطعمة التي يشتهونها لكن ضمن برنامج نيومي ستحصلين على نظامك الغذائي الخاص والصحي والعديد العديد من الوصفات الصحية محسوبة السعرات.

برنامج نيومي للحوامل

لا يمكننا التعامل مع المشتركة الحامل مثل باقي المشتركات، فنحن نأخذ الحالة الصحية بعين الاعتبار وقبل كل شيء، لذلك لن تجدي على موقع سارة بوب فيت برنامج للحوامل بإمكان أي امرأة  اتباعه، فقبل كل شيء نحن نطلب منك استشارة طبيبتك النسائية ونلتزم بكل التعليمات التي ستخبرك بها، أيضاً ستحصلين على برنامج نيومي للحوامل الخاص بك أنتِ، وكل هذا بإرشاد من مشرفة مختصة تراقب وضعك وحالتك مع طبيبة الفريق.

صحتك أولويتنا لذلك إياك أن تجربي تمارين عشوائية خلال حملك وإياك أن تتمرني مع مجموعة، التزمي بما يناسب حالتك وتعليمات الطبيبة.

مشاكل ساعدنا الفراشات في حلها

آراء مشتركات برنامج نيومي
آراء مشتركات برنامج نيومي

هدفنا قبل كل شيء الحفاظ على سلامتك وصحتك وأن تكوني سعيدة لذلك خلال رحلتك معنا ولأننا سنهتم بأدق التفاصيل، لن تخسري وزن بالشكل المثالي إذا كانت لديكِ مشكلة صحية لم تقومي بحلها، لذلك سنراقب نتائجك وقياساتك دوماً وعندما تلاحظ مشرفتك أي مشكلة بسيطة ستحصلين على الإرشادات اللازمة من قبل طبيبة الفريق لتقومي بالتحاليل اللازمة وتستشيري الطبيب المختص.

لذلك جمعنا لكِ بعض من تجارب مشرفات فريقنا مع مشتركاتهن اللواتي كانت لديهن مشاكل واستطعن حلها بكل سهولة!

إليك ما قالته مشرفات فريق نيومي:

ثبات الوزن

” إحدى المشتركات كان وزنها 75 كيلو و هدفها 60 كيلو. في أول شهر من اشتراكها خسرت وزن لكن بمعدل بطيء، خسر 3 كيلو في كامل الشهر، كخطوة أولى طلبنا منها أن تزيد معدل خطواتها وبكامل اليوم فهي تعمل كطبيبة سنان ولذلك تجلس فترات طويلة، فأصبحت ترفع خطواتها قليلاً كل ساعة على مدار اليوم، كما أنها قامت بتنظيم مواعيد نومها وطلبنا منها أن تتجنب السهر ليلاً، جربنا أن نغير وقت ممارستها للتمارين الرياضية وجربنا نظام الصيام المتقطع ونظام الشوربة لكن دون نتيجة وهنا اتضح أن السبب هو حتماً مشكلة صحية، بعد أن أجرت التحاليل التي أخبرتها عنها ظهر لديها نقص بهرمون النمو ونقص حاد في فيتامين د، بدأنا العلاج فوراً واستجاب جسمها خلال 15 يوم فقط، بدأت صحتها تتحسن وازداد نشاطها وطبعا ازداد معدل خسارتها للوزن.”

مشاكل الغدة الدرقية

“مشتركتي كان عمرها 21 سنة، تعاني من التهاب الغدة مسبقاً وقبل انضمامها لنا بعدة أِشهر كان قد وصف لها طبيبها أدوية مضادة للاكتئاب بجرعات كبيرة يومياً، فاقترحت أن أعرض تحاليلها على طبيبة فريقنا وظهر لديها انخفاض في هرمون الثيروكسين وهو ما يشير لقصور الغدة الدرقية لذلك طلبنا منها أن تستشير طبيب مختص بأمراض الغدة الدرقية الذي أعطاها أدوية  لعلاج القصور الذي تعاني منه وأوقف أدوية الاكتئاب وعاد جسمها لصحته وخسرت وزن بشكل مثالي كما أن نفسيتها أصبحت أفضل بمراحل.”

اضطرابات النوم

“عندما انضمت إلينا مشتركتي كانت مشكلتها شائعة جداً وهي السهر!

كانت تنام بعد طلوع الشمس وتستيقظ في وقت متأخر من النهار ونتيجة لذلك كانت تستيقظ متعبة وغير قادرة على إتمام تمارينها أو خطواتها وهي حالة من الخمول تصيب الأشخاص بسبب قلة النوم أو النوم المضطرب، كانت الخطوة الأولى هي إقناعها بفوائد النوم باكراً ولحصول على عدد ساعات كاف منه، شرحت لها عن عمل الهرمونات ليلاً وكيف أن إفراز جسمنا للهرمونات يتأثر بقلة واضطراب النوم وبالتالي يؤثر أيضاً على معدل خسارة الوزن لديها واقتنعت بذلك عندما بدأت تلحظ الخمول في جسمها، بدأنا بتعديل نظام نومها تدريجياً، فكل 3 أيام تعدل وقت نومها ليصبح أبكر بساعة حتى وصلت للساعة ال10! واختلف روتين حياتها كاملاً، أصبح لديها المزيد من الوقت والنشاط وتقضي وقت أكثر مع عائلتها كما أنها تمارس تمارينها بنشاط وحيوية وترفع خطواتها فحققت نتائج رائعة خلال مدة زمنية قصيرة.”

اقرأي عن النوم والرياضة

ارتفاع الكوليسترول

 “كدليل على أن برنامج نيومي هو أٍلوب حياة وروتين صحي بحت فسأخبرك عن إحدى مشتركاتي التي كانت ذات وزن مثالي لكن تعاني من ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم، أخبرنا أخصائية التغذية بذلك ووضعت سارة لها التمارين الرياضية المناسبة وكنت أشجعها دائماً على العادات الصحية وأراقب روتينها اليومي وبعد شهرين عادت مستويات الكوليسترول لديها للمستوى الطبيعي وبشكل صحي تماماً وقد كان إنجاز رائع لفراشتنا.”

احتباس السوائل

 “من المشاكل التي تتكرر كثيراً معنا بسبب عدم التزام معظم الأشخاص بروتين حياة صحي هي احتباس السوائل، ونلاحظ المشكلة عندما تلتزم المشتركة بالرياضة  والغذاء الصحي والخطوات لكن لا تخسر وزن، غالباً ما تكون المشكلة في أن جسمها يخزن السوائل مما يزيد من وزنها، نطلب من مشتركاتنا دوماً رفع عدد الخطوات وشرب كميات كافية من الماء وتقليل الملح في الطعام وغيرها من الإرشادات والتعليمات وأحياناً تكون هناك مشكلة صحية تسبب احتباس السوائل وبعلاجها تظهر النتائج السحرية فوراً.” 

اقرأي عن احتباس السوائل

أسئلة شائعة حول برنامج نيومي

كيف اشترك ببرنامج نيومي مع سارة بوب فيت؟

بإمكانك الاشتراك ببرنامج نيومي من خلال زيارة الموقع الرسمي لسارة بوب فيت www.sarapopfit.com والدخول لصفحة نيومي.
أو من خلال التواصل مع فريق الدعم @sara.newme عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي سارة بوب فيت؟ 

هي مدربة لياقة بدنية حائزة على العديد من الشهادات في مجال الرياضة وساعدت الكثير من الفتيات والنساء على تغيير حياتهن نحو الأفضل والوصول للجسم المثالي.
قناة اليوتيوب

ما معنى بوب فيت؟

عندما افتتحت سارة ناديها الخاص كان اسم اول درس صممته popfit
Pop  لأن الحركات تشتغل وتتناسب مع موسيقا البوب
Fit لنكون فيت مع موسيقا البوب

هل نتائج برنامج نيومي مضمونة؟

أجل طبعاً بإمكانك مشاهدة نتائج فراشاتنا على موقع سارة بوب فيت

هل أستطيع أن اشترك بنيومي لأكسب وزن؟

بالطبع، برنامجك الخاص سيعتمد على هدفك وحالتك وشكل جسمك سواء كنت تريدين خسارة وزن أم بناء عضل.

قد يهمكِ أيضاً:

خسارة 20 كيلو في 12 اسبوع مع سارة !

خطة ال 6 أسابيع لخسارة الوزن لعام 2023